إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-12-2012, 02:23 AM   #1
مفسر اماراتي
مفسر احلام


مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى مفسر اماراتي البحث عن المشاركات التي كتبها مفسر اماراتي

الملف الشخصي
 رقم العضوية : 1164
 تاريخ التسجيل : Jul 2012
 الجنس : ~  Male
 المكان : الامارات
 المشاركات : 11,784

 United Arab Emirates

الإتقان 

افتراضي تفسير الاحلام (مباشر) ادخل وفسر حلمك مع مفسر اماراتي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
... اشكر منتدى حلال الامارات على توجية الدعوة لي لتفسير الاحلام ...
واتمنى ان اكون على قدر المسؤولية التي اوكلت لي واسئل الله التوفيق واسئل الله ان ينفعني بكم وينفعكم بي ومن عنده حلم فليكتبة وان شاء الله ان يحصل على التفسير الذي يتطابق مع رؤياه ...
ولكن هناك امر يجب ان اوضحة منذ البداية

اولا: تفسير الاحلام بالنسبة لي هو اجتهاد يحتمل الصواب او الخطاء
ثانيا : اتمنى من اى شخص اذا كتب رؤياه ان يكتب الرؤيا كاملة مع جميع التفاصيل
فكل حركة او لون او مشاعر لها دلاله ... فاذا كتب الرؤيا منقوصة لاى سبب كان فقد يؤثر هذا النقص على صحة تفسير الحلم


وانا في انتظار احلامكم ومناماتكم والله ولي التوفيق


www.dreamuae.net

الساده أعضاء المنتدى الكرام يرجى الدخول الى رابط الموقع الرسمي لتفسير الاحلام وتسجيل عضويه جديده


www.dreamuae.net













التوقيع
- يرجى عدم كتابه الاحلام الخاصه التي تخدش بالحياء وارسالها الى قسم الاحلام الخاصه والمحرجه فقط .
- يرجى عدم تكرار او اعاده كتابه الحلم اكثر من مره .
- يرجى ذكر الحاله الاجتماعيه والعمر ومكان الاقامه.
- يرجى الالتزام بشروط وقوانين قسم تفسير الاحلام.
ونتمنى لكم احلام سعيده .
 
 
مفسر اماراتي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-13-2012, 06:06 PM   #2
القيصر
عـضو نشـيط


مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى القيصر البحث عن المشاركات التي كتبها القيصر

الملف الشخصي
 رقم العضوية : 1098
 تاريخ التسجيل : Jun 2012
 المشاركات : 231
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مرحبا طويل العمر حلمت في يوم اني راقد وميت يعني شفت نفسي فالمنام اني ميت

فما تفسيرك للحلم جزاك الله كل خير

 
القيصر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-15-2012, 01:35 AM   #3
مفسر اماراتي
مفسر احلام


مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى مفسر اماراتي البحث عن المشاركات التي كتبها مفسر اماراتي

الملف الشخصي
 رقم العضوية : 1164
 تاريخ التسجيل : Jul 2012
 الجنس : ~  Male
 المكان : الامارات
 المشاركات : 11,784

 United Arab Emirates

الإتقان 

افتراضي

كنت اتمنى اتك تذكر تفاصيل اكثر في الحلم .. لان كل حركة الها معنا ... فمثال اذا شفت الكفن يختلف عن انك ماتكون امكفن .. واذا شفت قبر يختلف المنام .. واذا حد صلى عليك بعد يعتبر شي ثاني .. المهم الموت في المنام له عدة معاني .. فهو للمريض شفاء .. وللمديون قضاء دين .. وللتاجر افلاس وطبعا هذا في حالة ان المنام كان بالطريقة الي قلت عليها .. اما لو في تفاصيل اكثر في المنام ياريت تذكرها علشان التفسير يكون اخص ... لكن المنام ابهاى الطريقة فمضطر اني اعطيك التفسير بالطريقة الي كتبتها لك يعني بالعموم .. ولك مني التحية











التوقيع
- يرجى عدم كتابه الاحلام الخاصه التي تخدش بالحياء وارسالها الى قسم الاحلام الخاصه والمحرجه فقط .
- يرجى عدم تكرار او اعاده كتابه الحلم اكثر من مره .
- يرجى ذكر الحاله الاجتماعيه والعمر ومكان الاقامه.
- يرجى الالتزام بشروط وقوانين قسم تفسير الاحلام.
ونتمنى لكم احلام سعيده .
 
 
مفسر اماراتي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-15-2012, 04:31 AM   #4
القيصر
عـضو نشـيط


مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى القيصر البحث عن المشاركات التي كتبها القيصر

الملف الشخصي
 رقم العضوية : 1098
 تاريخ التسجيل : Jun 2012
 المشاركات : 231
افتراضي

مرحبا طويل العمر
كنت راقد فالميلس عندنا فالبيت متمدد على طقم الكنب على قولتهم واشوف نفسي متوفى ومافي حد حولي يعني بروحي

وجزاك الله كل خير

 
القيصر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-16-2012, 04:29 AM   #5
مفسر اماراتي
مفسر احلام


مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى مفسر اماراتي البحث عن المشاركات التي كتبها مفسر اماراتي

الملف الشخصي
 رقم العضوية : 1164
 تاريخ التسجيل : Jul 2012
 الجنس : ~  Male
 المكان : الامارات
 المشاركات : 11,784

 United Arab Emirates

الإتقان 

افتراضي

مابا اجاملك .. بس اخشى عليك الافلاس .. ... ولكن كثرة الاستغفار ممكن يردلك الي فقدته ان شاء الله











التوقيع
- يرجى عدم كتابه الاحلام الخاصه التي تخدش بالحياء وارسالها الى قسم الاحلام الخاصه والمحرجه فقط .
- يرجى عدم تكرار او اعاده كتابه الحلم اكثر من مره .
- يرجى ذكر الحاله الاجتماعيه والعمر ومكان الاقامه.
- يرجى الالتزام بشروط وقوانين قسم تفسير الاحلام.
ونتمنى لكم احلام سعيده .
 
 
مفسر اماراتي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-16-2012, 06:20 AM   #6
كويتيه كوول
عـضو مشارك


مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى كويتيه كوول البحث عن المشاركات التي كتبها كويتيه كوول

الملف الشخصي
 رقم العضوية : 1167
 تاريخ التسجيل : Jul 2012
 الجنس : ~  Female
 المكان : الكويت
 المشاركات : 11

 Kuwait

افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مرحبا اخوي مفسر اماراتي انا حلمت طالعين انا وزوجي بره البيت وماشين فسيارتي وفجاء صرنا خارج السياره ويدينا تمسك بالسياره وهي تمشي وتركناها ووقفت على طرف الشارع فقمت ابحث عنها واقول لزوجي اين السياره فقال هذه واقفه ورجعنا وركبنا بها راجعين للمنزل وبعدها شفت حرمه أوقفتنا والحرمه هاذي شكلها كبير لاكنها متشببه وقفت سيارتها و ايت تركب معانا فالسياره وانا ماكنت راضيه ولاكن زوجي سمحلها تركب معانا فالسياره .انا نزلت من السياره ورديت البيت وتوعدت لهم يوم يوصلون البيت وعقب هو وصل البيت ومعاه الحرمه ولاكني طردت الحرمه من البيت وكنت ابا اطرد زوجي من البيت ولاكن شفت ناس وايدين وراه داخلين البيت يايين من الشارع ناس شكلهم كباريه مناصب دخلو مع زوجي البيت وبعضهم لابسين كنادير والبعض الاخر لابسين لبس جيش . وتوجد حفره جدام البيت وفيها ماء وفيها عاملين يشتغلون داخل الحفره عند مدخل البيت . وفجئه سمعت ان زلزال سوف يحدث وهربت أنا والعمال الاخرين وبقو فالحفره العاملين لم يستطيعو الخروج من الحفرة لان بايب الماء ملتف حولهم وبالفعل حصلت هزه بسيطه وحجر طاح فوق العاملين الذين في داخل الحفره وتمكن احد العمال من رفع وتحريك الحجر من عليه ويطلبون ألمساعده وركضت في اتجاههم وفي يدي مقص كبير لكي اقص بايب الماء الملتف حول العمال وقمت بقص البايب وتم خروج العمال من الحفره

وسلامتكم وهذا هو الحلم فما تفسيره جزاك الله خير

 
كويتيه كوول غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-17-2012, 03:04 AM   #7
مفسر اماراتي
مفسر احلام


مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى مفسر اماراتي البحث عن المشاركات التي كتبها مفسر اماراتي

الملف الشخصي
 رقم العضوية : 1164
 تاريخ التسجيل : Jul 2012
 الجنس : ~  Male
 المكان : الامارات
 المشاركات : 11,784

 United Arab Emirates

الإتقان 

افتراضي

طبعا السيارة تدل على قدرة الانسان .. والسيارة تدل على عمل الانسان او تجارتة .. وحلمج هذا يتكلم عن ارزاقكم ومعيشتكم .. فاذا كانت تجارة داخلين فيها فهي صعبة وايد ومخاطرها اكثر والحرمة الكبيرة في المنام نذير شؤم اما الجنود والرجال الي دشو ويا ريلج فهي تجارته او قدرته او ماله او الشي الي هو داش فية سواء كان عمله او محاولة التطوير في العمل والزلزال عذاب وسقوط الجنود معناته خسارته ومحاولت انقاذج للعمال فقد يستدعي الامر تدخلج في الموضوع لانقاذ المسئله ولكن مهما حاولتي فبيكون الامر صعب .. فاذا انتو داخلين في شي معين في مجال ارزاقكم او انكم ناوين على شي معين في مجال الرزق والاعمال وتقدرون تنسحبون باقل الخسائر فانصح بالانسحاب وهذا تفسيري والله اعلم











التوقيع
- يرجى عدم كتابه الاحلام الخاصه التي تخدش بالحياء وارسالها الى قسم الاحلام الخاصه والمحرجه فقط .
- يرجى عدم تكرار او اعاده كتابه الحلم اكثر من مره .
- يرجى ذكر الحاله الاجتماعيه والعمر ومكان الاقامه.
- يرجى الالتزام بشروط وقوانين قسم تفسير الاحلام.
ونتمنى لكم احلام سعيده .
 
 
مفسر اماراتي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-17-2012, 10:27 AM   #8
كويتيه كوول
عـضو مشارك


مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى كويتيه كوول البحث عن المشاركات التي كتبها كويتيه كوول

الملف الشخصي
 رقم العضوية : 1167
 تاريخ التسجيل : Jul 2012
 الجنس : ~  Female
 المكان : الكويت
 المشاركات : 11

 Kuwait

افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور اخوي وفعلا كلامك صحيح والله شاهد ,,
الصراحه فالبدايه انا كنت شاكه في ريلي انه عنده حرمه ثانيه
والسالفه في تفسيرك طلعت غير ..
ولكن نحن فالمشروع لنا اكثر من سنتين والمشروع معروف عندنا فالديره وهي فعلا صعبه وخسائرها وايده ولحد الان لم نجني شي من الارباح ولم نستعيد راس المال ونفكر فالبيع والتراجع عن المشروع رغم انه حاليا مكتمل والكمال لله ولا ينقصه شيء

وفي حال بعنا المشروع ينطبق المثل الي يقول
(( يامن تعب يامن شقا ويامن على الحاضر لقا ))
جزاك الله كل خير وجعله في ميزان حسناتك

 
كويتيه كوول غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-22-2012, 03:41 AM   #9
مفسر اماراتي
مفسر احلام


مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى مفسر اماراتي البحث عن المشاركات التي كتبها مفسر اماراتي

الملف الشخصي
 رقم العضوية : 1164
 تاريخ التسجيل : Jul 2012
 الجنس : ~  Male
 المكان : الامارات
 المشاركات : 11,784

 United Arab Emirates

الإتقان 

افتراضي

الي عنده حلم يكتبة وان شاء الله اول ما ادخل اشوف حلمة وان شاء الله يحصل التفسير











التوقيع
- يرجى عدم كتابه الاحلام الخاصه التي تخدش بالحياء وارسالها الى قسم الاحلام الخاصه والمحرجه فقط .
- يرجى عدم تكرار او اعاده كتابه الحلم اكثر من مره .
- يرجى ذكر الحاله الاجتماعيه والعمر ومكان الاقامه.
- يرجى الالتزام بشروط وقوانين قسم تفسير الاحلام.
ونتمنى لكم احلام سعيده .
 
 
مفسر اماراتي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-05-2012, 12:01 PM   #10
طبعي غير
عـضو مشارك


مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى طبعي غير البحث عن المشاركات التي كتبها طبعي غير

الملف الشخصي
 رقم العضوية : 1026
 تاريخ التسجيل : May 2012
 المشاركات : 1
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مرحبا اخوي مفسر اماراتي
حلمت ان سيارتي مبنشر التايرالخلفي مالها وواقفه على الرصيف بالليل ووقفت دوريه شرطه وشغلت الفلاش ونزل شرطي ويقول ليش واقفه السياره هنا وقلت له عندي ثلاث سيارات مبنشره توايرها الحين وسياره الثانيه واقفه على الطرف الثاني من الشارع واخذت الشرطي الى السياره الثانيه عشان يشوفها ولكن طلعت غير مبنشر التاير يعني مافيها شي .ورحت على السياره الثالثه ولكنها عبر النهر على الطرف الثاني وقد عبرت النهر بسرعه وطلعت الضفه الثانيه وكان وقت العصر وكان فيه ناس وايدين وصعدت فوق عشان اشوف الطرف الثاني من الجسر واشوف السيارات من بعيد وبعدها شفت نفسي مكلبش بكلبشات في يداي ويالس فالمركز واسير من غرفه لغرفه وبعدها صحيت من النوم.

فما تفسيرك للحلم

 
طبعي غير غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد


مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مفسر اماراتي, مفسراحلام, اقوى مفسر احلام, تفسير الاحلام, تفسير الاحلام مباشر, تفسير الاحلام ابن سيرين, تفسير الاحلام اون لاين, تفسيرالاحلام على الهواء, فسر حلمك مباشر
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع




الساعة الآن 06:16 AM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd خلان للحلول الرقمية
Ads Management Version 3.0.0 by Saeed Al-Atwi